الإثنين 09 كانون الأول 2019

تحية تكريم وتقدير لروّاد شاطىء_البشّاش – عمشيت.

 
Share

تحية تكريم وتقدير لروّاد #شاطىء_البشّاش – عمشيت.
بعد مرور شهرين على بدء موسم الصيف ، واستنادا الى الردود الايجابية على جمال ونظافة وخدمة روّاد شاطىء البشّاش من خلال الاتصالات الهاتفية والرسائل الخطية المرسلة الى التعاونية ، كذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على صفحتنا على الفايسبوك التي اشادت بما ورد اعلاه من جميع المناطق في لبنان شاكرة التعاونية على انجازاتها وتنظيمها لهذا الشاطىء تحت اشراف المديرية العامة للنقل البري والبحري.

ان التعاونية تشكر بدورها وزارة الاشغال العامة – المديرية العامة للنقل البري والبحري على دعمها التعاونية بتجهيزات مجانية للشاطىء مما ساعد في تحقيق وانجاح هذا المشروع.
كذلك، تشكر التعاونية جميع رواد الشاطىء المذكور على ذوقهم واخلاقهم واختيارهم لشاطىء البشاش الحضاري والمجاني لتمضية عطلتهم الصيفية يعد ان قامت التعاونية بتنظيفه من جميع الشوائب.
ان ريع هذا المشروع كان وما يزال هو تأمين الضمان الاستشفائي للبحارة وعائلاتهم اسوة بأ مواطن وأي انسان.

بناء على ما تقدم ،
تتوجه الجمعية التعاونية الى جميع روّاد شاطىء البشّاش بتحية شكر وامتنان لحضوركم الكثيف واللافت ، حيث قررت ادارة التعاونية كعربون جميل لكم باجراء تخفيض على لائحة اسعار الاصناف المباعة على الشاطىء لما تبقى من موسم الصيف اضافة الى الدخول المجاني وتقديم التجهيزات المتنوعة وخدمة الامن والنظافة.

نتمنى للجميع تمضية فصل صيف جميل مع تعديل وتخفيض لائحة الاسعار بما يليق باساس المشروع الا وهو المسبح المجاني للعموم –البشّاش.
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية