الأربعاء 17 تموز 2019

بيبلوراما تكرم شخصيات جبيلية بحفل صخم في كازينو لبنان

 
Share

بحفل ضخم ووسط حضور سياسي واجتماعي واعلامي فاعل، اقامت مؤسسة بيبلوراما مساء السبت ٣ شباط، حفل عشائها السنوي تحت شعار "ثمار الانسانية " في صالة السفراء في كازينو لبنان تم خلاله تكريم ١١ شخصية جبيلية لمعت في مختلف المجالات الانمائية والاعلامية والاجتماعية.

 

قدمت الحفل الاعلامية جويل بويونس التي القت كلمة بيبلوراما أبرز ما جاء فيها:

"للسنة الثانية عشر على التوالي ورحلة التكريم مستمرّة من إعداد وتنظيم مؤسسة بيبلوراما صاحبة الحدث الإعلامي والنشاطات الثقافية والإجتماعية والإنمائية، بفضل مجلة النديم وموقعها الإلكتروني .

مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة في أن تختار كوكبة من أصحاب العطاءات كل في اختصاصه، وموقعه الفاعل والناشط في خدمة المجتمع. نعم مهمتنا صعبة في ظروف استثنائية يعيشها الوطن، لكن إرادة واندفاع اللبناني الحريص على مؤسساته الرسمية والخاصة واقتصاده واستقرار أمنه وقناعته بأن عقارب الساعة لن تتوقف والحياة مستمرة بالرغم من كل الصعوبات. شخصيّات تمثل كل القطاعات الانتاجية باركتها النعم الالهية ودفعتها للمشاركة في حفل التكريم تحت شعار له أبعاد روحية وإنسانية وهذا التكريم لاقى استحسان وقناعة من وجدان من يعرف قيمة الإبداع والعطاء، لذلك تابعت بيبلوراما مسيرتها التكريمية في أقضية جبل لبنان على أمل أن تشمل لبنان بكامل أقضيته".

وتابعت الزميلة جويل بو يونس متمنيّة النجاح لجميع المكرمين، وكذلك الرسالة التي وصلت من قصر بعبدا لبيبلوراما والتي تمنى فيها رئيس الجمهورية ميشال عون دوام النجاح للمؤسسة وللمكرمين جميعا والتوفيق للجميع.

ومن ابرز المكرمين كل من الصحافية الين فرح ورئيس بلدية جاح غابي عبود ومؤسس ورئيس جمعية هدفنا عبدو العتيق والمغترب اللبناني جوزيف الياس والمهندس انطوان لحود ورئيس المجلس الثقافي في جبيل نوفل نوفل ورئيس مصنع ميلينيوم ربيع عواد ورئيسة مهرجانات غلبون ندى عاد ورئيس بلدية المزاريب وعرستا بشير افرام ورئيس مركز الدفاع المدني في جبيل شكيب غانم والمطرب فهد عقيقي الذي احيا السهرة وسط انغام موسيقية هادئة.

وقد حضر الحفل ممثل الرئيس السابق ميشال سليمان القنصل جاك حكيّم، ممثل المطران ميشال عون المونسينيور شربل أنطون، رئيس المجلس الدستوري الدكتور القاضي عصام سليمان، ووزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل، العميد شامل روكز، نقيب الوسطاء والإستشاريين العقاريين في لبنان الأستاذ وليد موسى، ممثل عن كل من رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ورئيس حزب القوات سمير جعجع، ووجوه اعلامية بارزة.

أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية