الأربعاء 17 تموز 2019

غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي يبارك حفل ثمار الإنسانية المتن وبعبدا 2018

 
Share

قبل يومين من حفل «ثمار الإنسانية المتن وبعبدا» قام الصحافي نخله مرعب والزميلة دنيا الحاج بزيارة الى غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي لأخذ البركة قبل انطلاق الحفل، خصوصاً وأنّ المطران رولان أبو جوده هو على رأس المكرّمين في حفل ثمار الإنسانية الذي سيقام مساء السبت 3 آذار في كازينو لبنان.

 

وقد نوّه غبطة البطريرك بالنشاطات التي تقوم بها مؤسسة بيبلوراما الإعلامية، وهو على اطّلاع دائم بكافّة الأعمال الثقافية والسياحيّة والإعلامية التي تقوم بها المؤسسة منذ ثلاثين سنة حتّى اليوم، كما أعرب عن تقديره لجهود الزميل نخله مرعب وفريق العمل من حيث المشروع الإنساني الذي يقومون به تحت عنوان «ثمار الإنسانية» في المناطق اللبنانية كافّة والّذي اعتبره تقدير لأشخاص ناضلوا وتعبوا وتقدّموا في المجالات الروحيّة والإنمائية، والثقافية، والإجتماعية وغيرها...

 

بدوره شكر الصحافي نخله مرعب غبطته على متابعته كافّة نشاطات بيبلوراما، بالإضافة الى شكره على إيفاده راعي أبرشية بيروت المارونية سيادة المطران بولس مطر لتمثيله ليلة الحفل.

 

 وقبل زيارة غبطة البطريرك، كان الزميلان مرعب والحاج قاما بزيارة المطران رولان ابو جوده في جناحه الخاص في بكركي ووضعاه في أجواء التحضيرات  وسير العمل.

أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية