الخميس 22 آب 2019

لقد قطعنا شوط طويل في موضوع الفرز في جبيل ولا يمكن الرجوع الى الوراء. الضرر يصيب الجميع،

 
Share


تتمنّى بلدية جبيل-بيبلوس من الأهالي والسكّان الالتزام بفرز النفايات من المصدر ووضعها في المستوعبات الزرقاء التي وزعتها البلدية على الوحدات السكنيّة كافّة، وهذا الأمر يشكّل ضرورة قصوى، وخطوة لتسهيل إعادة التدوير. لقد قطعنا شوط طويل في موضوع الفرز في جبيل ولا يمكن الرجوع الى الوراء. الضرر يصيب الجميع، والخاسر الأكبر هو المواطن والبيئة.

وأنشأت البلديّة مستودعاً لفرز النفايات القابلة لإعادة التدوير (بلاستيك- حديد- كرتون...)، حيث يتمّ توضيبها وإرسالها إلى المعامل المتخصصة بهذا الموضوع، لاعادة تدويرها.

كما ونذكّركم بمكتب الشكاوى في البلدية الذي يستقبل كل والاقتراحات والملاحظات المتعلّقة بالأشغال العامة، بالنظافة، بالسير والشرطة وكل ما له علاقة بالخدمات العامة. يكفي الاتصال على الرقم 09546777 وتقديم الشكوى أو الاقتراح البنّاء أو الاستفسار، ومن ثم يتم تحويلها الى الجهة المختصّة بالكشف والمتابعة ومعالجة الأمر. وبهذه الطريقة تكون البلدية قد سهّلت التعاون بينها وبين المواطن. وهذا المكتب في تصرّفكم دائماً ضمن دوام العمل.

أمّا عناصر الشرطة البلديّة والحرّاس، فهم دائماً يسهرون على راحة الأهالي والسيّاح، ويعملون على تأمين الحماية اللازمة ومراقبة الشوارع والحفاظ على السلامة العامة وحماية ممتلكات المواطنين والحفاظ على البيئة وحماية الطبيعة، اضافة الى مهامهم التي يحدّدها القانون، وهم جاهزون دائماً للردّ على اتصالاتكم على الرقم 03100480

أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية